Loading...
مفضلة

تابعنا ليصلك جديد الموقع

حظك اليوم 29-10-2013 الثلاثاء

تم النشر بواسطة : Mohamed Buffon | في الجمعة، 25 أكتوبر، 2013 | 1:47 م




برج الحمل الثلاثاء 29-10-2013 ، برج الثور الثلاثاء 29-10-2013 ، برج الجوزاء الثلاثاء 29-10-2013 ، برج السرطان الثلاثاء 29-10-2013 ، برج الأسد الثلاثاء 29-10-2013 ، برج العذراء الثلاثاء 29-10-2013 ، برج الميزان الثلاثاء 29-10-2013 ، برج العقرب الثلاثاء 29-10-2013 ، برج القوس الثلاثاء 29-10-2013 ، برج الجدى الثلاثاء 29-10-2013 ، برج الدلو الثلاثاء 29-10-2013 ، برج الحوت الثلاثاء 29-10-2013

حظك اليوم 29-10-2013 ، ابراج اليوم الثلاثاء 29 اكتوبر 2013 ، Abraj 29-10-2013
حظك اليوم 29-10-2013 ، ابراج اليوم الثلاثاء 29 اكتوبر 2013 ، Abraj 29-10-2013
حظك اليوم 29-10-2013 ، ابراج اليوم الثلاثاء 29 اكتوبر 2013 ، Abraj 29-10-2013




برج الحمل
انها ليست سيئة تقريبا كما تظن، في الواقع، فإن الأمور تبدو بالتأكيد. بطبيعة الحال، فأنت لا تعرف أبدا أنه إذا كنت ترفض سحب نفسك للخروج من السرير لترى بنفسك. وقد ترك العمل الثابت على مدى الاشهر القليلة الماضية كنت مضنى واستنزفت إلى حد ما. ولكن اليوم تبدأ لرؤية مردود! حان الوقت لتحصل على ما يصل، أرتدي ملابسي ، وانبهار العالم مع تألق الخاص. كنت أعلم أنك تستطيع ان تفعل ذلك.


برج الثور
تفكر في نفسك لديك مسافة طويلة جدا للسفر، ولكن ليس مجرد حلاوة التي يمكن العثور عليها في عبور خط النهاية، وإنما يتطلع في كل المشاهد على طول الطريق. بينما اليوم رأسك تزدحم الخطط والأفكار ، وبدأت تشعر تنكمش عندما تبدأ في النظر في جميع الخدمات اللوجستية لتحقيق هذه الأحلام. لا تأكل، الثور. الكواكب قد أنعم عليك مع مستوى الطاقة التي تساوي في المهمة، لذلك يذهب إلى الأمام والبدء!


برج الجوزاء
حان الوقت بالنسبة لك للاستفادة من هذا المورد في داخلك قدرتك على شفاء غير عادية، وليس هناك نقطة في حرمانهم من أي فرصة لفترة أطول. عقلك هو مثل الإسفنج، متعطش لامتصاص أي معرفة أو ممارسة جديدة عن فنون الشفاء. ربما كنت تنفق اليوم التصفح محل لبيع الكتب العصر الجديد. أو لماذا لا تنفق ساعة الاسترخاء الكذب خارج مسطح على الطاولة، والتعلم من أصابع ماهرة من مدلكة الرئيسية؟


برج السرطان
بدأت مرة واحدة ويتم ذلك إلى النصف ، كما يقول المثل. وهذا ينطبق بالتأكيد لكم اليوم، نعم، هذا صحيح أن لديك قدرا كبيرا من العمل الذي ينتظركم، ولكن من المؤكد أنك تعرف أنه يمكنك الحصول عليها القيام به، مما يجعل قائمة (لا ، لم يكن لديك للتحقق من ذلك مرتين) تساعدك كسر المشاريع إلى أجزاء يمكن التحكم فيها. انها أسهل بكثير للتركيز فقط على الخطوة التالية بدلا من مهمة شاقة بأكمله.


برج الاسد
هناك أوقات عندما تكون الفرص المهنية هي ببساطة جيدة جدا لتمرير ما يصل. وهذا المخلوق الخدعة كنت قد عينيك على ان ننتظر للكم في يوم آخر. في الوقت الحالي ،، والتركيز على الأعمال التجارية في متناول اليد. مع الجانب الحالية في اللعب، يمكن أن يكون مردود هائل!


برج العذراء
اليوم هو اليوم بالنسبة لك لتنظيف المنزل. كنت قد تم طرح هذا قبالة طويلة بما فيه الكفاية، والآن يجب أن مواجهة الغبار والحطام في العلية الشخصية الخاصة بك. سواء كان ذلك عبث العاطفية التي تحتاج إلى تنظيف أو المسائل التجارية التي تسول للاهتمام، ونعرف ان تكونوا تضر نفسك والآفاق المستقبلية الخاصة بك إذا كنت تأخير أي لفترة أطول.


برج الميزان
يبدو ان السفينة على وشك أن تأتي في الميزان. على الأقل ، والكواكب. سيكون لديك سنوات علاقات تجارية زراعة تؤتي ثمارها في شكل زيادة المبيعات أو فرص تجارية جديدة. يبدو هذا النجاح يمتد إلى حياتك الشخصية كذلك. الحياة على الجبهة الداخلية لم تكن أبدا أكثر هدوءا. كنت قائدة هذه السيمفونية الايقاعات التي حياتك.


برج العقرب

لماذا الصبر أن تأخذ وقتا طويلا؟ ساخرا روح واحدة والإحباط. وليس هناك شك في ذلك. سوف تحصل خلال اليوم أكثر سهولة إذا كنت تركز على إيجاد منفذ للإحباط المكبوت الخاص. وستكون زيارة الى صالة الالعاب الرياضية أو تنظيف قوية للمنزل مساعدة.


برج القوس
نحن جميعا نعرف القول المأثور : "إذا كنت في البداية لا تنجح، حاول، حاول مرة أخرى." ولكن لا يمكنك أن تساعد شعور كنت قد حاولت وحاولت وحاولت دون جدوى. كل ما هو على وشك التغيير ، والبدء في جني ثمار الخاص. هل يمكن أن نتوقع أن نرى الأشياء من منظور جديد وغير مألوف. هذا سيسمح لك لتجنب العقبات التي قد تسد كنت في الآونة الأخيرة. إيلاء اهتمام إضافي اليوم وتقديم مذكرة العقلية، إن لم يكن فعلي واحد، من أي أفكار غير عادية لديك.


برج الجدي
كل ما تريد ما عليك سوى طلب ذلك، وهناك فرصة جيدة أنك سوف تحصل عليه. وحان الوقت أيضا. يبدو أنك لم تعمل بجد استثنائي في الآونة الأخيرة. كنت بالتأكيد نظرا لإثارتها ، إن لم يكن تعزيز ملف. جمع أفكارك، وجمع الأدلة الخاص الداعمة ، ونسأل لماذا تستحق. لو ين للحصول على مزيد من الاعتراف العامة المزعجة في لكم، ثم تأخذ خطوات اليوم لضمان أن تحصل على المزيد من الوقت في دائرة الضوء.


برج الدلو
لقد حان الوقت مرة واحدة وإلى الأبد لربط جميع هذه المشاريع المنجزة إهمالها. بقدر ما كنت قد الرهبة ذلك ، أعتقد أنه من هذا الطريق، من خلال استكمال هذه المهام لك مساحة واضحة لمشاريع جديدة ومثيرة لتأتي في طريقك. أعرف أن كل شيء يبشر بالخير للجميع اليوم الامور المالية والمهنية. ربما ستحصل على مكافأة أن هذا يرجع لك!

برج الحوت

البريد غير المرغوب فيه، واستدراج العروض الهاتفية القليلة يكاد يكون مبعث ارتياح موضع ترحيب من الاتصالات المكثفة التي كنت تواجهها مع الناس في الآونة الأخيرة. كل هذه الكثافة من المثير للاهتمام، أن يكون متأكدا ، ولكن أيضا أكثر من مضيعة للوقت تريد. بالكاد كان لديك الوقت للتعامل مع الشؤون الخاصة بك، ناهيك عن تلك التي للآخرين. إذا بدأت تشعر نفسك عند نقطة الانفجار، يجب ان تعطي لنفسك المهلة

حظك اليوم 29-10-2013 عاطفيا, حظك اليوم مكتوب 29-10-2013, ابراج حظك اليوم 29-10-2013






برج الحمل الثلاثاء 29-10-2013 ، برج الثور الثلاثاء 29-10-2013 ، برج الجوزاء الثلاثاء 29-10-2013 ، برج السرطان الثلاثاء 29-10-2013 ، برج الأسد الثلاثاء 29-10-2013 ، برج العذراء الثلاثاء 29-10-2013 ، برج الميزان الثلاثاء 29-10-2013 ، برج العقرب الثلاثاء 29-10-2013 ، برج القوس الثلاثاء 29-10-2013 ، برج الجدى الثلاثاء 29-10-2013 ، برج الدلو الثلاثاء 29-10-2013 ، برج الحوت الثلاثاء 29-10-2013

حظك اليوم 29-10-2013 ، ابراج اليوم الثلاثاء 29 اكتوبر 2013 ، Abraj 29-10-2013
حظك اليوم 29-10-2013 ، ابراج اليوم الثلاثاء 29 اكتوبر 2013 ، Abraj 29-10-2013
حظك اليوم 29-10-2013 ، ابراج اليوم الثلاثاء 29 اكتوبر 2013 ، Abraj 29-10-2013




برج الحمل
انها ليست سيئة تقريبا كما تظن، في الواقع، فإن الأمور تبدو بالتأكيد. بطبيعة الحال، فأنت لا تعرف أبدا أنه إذا كنت ترفض سحب نفسك للخروج من السرير لترى بنفسك. وقد ترك العمل الثابت على مدى الاشهر القليلة الماضية كنت مضنى واستنزفت إلى حد ما. ولكن اليوم تبدأ لرؤية مردود! حان الوقت لتحصل على ما يصل، أرتدي ملابسي ، وانبهار العالم مع تألق الخاص. كنت أعلم أنك تستطيع ان تفعل ذلك.


برج الثور
تفكر في نفسك لديك مسافة طويلة جدا للسفر، ولكن ليس مجرد حلاوة التي يمكن العثور عليها في عبور خط النهاية، وإنما يتطلع في كل المشاهد على طول الطريق. بينما اليوم رأسك تزدحم الخطط والأفكار ، وبدأت تشعر تنكمش عندما تبدأ في النظر في جميع الخدمات اللوجستية لتحقيق هذه الأحلام. لا تأكل، الثور. الكواكب قد أنعم عليك مع مستوى الطاقة التي تساوي في المهمة، لذلك يذهب إلى الأمام والبدء!


برج الجوزاء
حان الوقت بالنسبة لك للاستفادة من هذا المورد في داخلك قدرتك على شفاء غير عادية، وليس هناك نقطة في حرمانهم من أي فرصة لفترة أطول. عقلك هو مثل الإسفنج، متعطش لامتصاص أي معرفة أو ممارسة جديدة عن فنون الشفاء. ربما كنت تنفق اليوم التصفح محل لبيع الكتب العصر الجديد. أو لماذا لا تنفق ساعة الاسترخاء الكذب خارج مسطح على الطاولة، والتعلم من أصابع ماهرة من مدلكة الرئيسية؟


برج السرطان
بدأت مرة واحدة ويتم ذلك إلى النصف ، كما يقول المثل. وهذا ينطبق بالتأكيد لكم اليوم، نعم، هذا صحيح أن لديك قدرا كبيرا من العمل الذي ينتظركم، ولكن من المؤكد أنك تعرف أنه يمكنك الحصول عليها القيام به، مما يجعل قائمة (لا ، لم يكن لديك للتحقق من ذلك مرتين) تساعدك كسر المشاريع إلى أجزاء يمكن التحكم فيها. انها أسهل بكثير للتركيز فقط على الخطوة التالية بدلا من مهمة شاقة بأكمله.


برج الاسد
هناك أوقات عندما تكون الفرص المهنية هي ببساطة جيدة جدا لتمرير ما يصل. وهذا المخلوق الخدعة كنت قد عينيك على ان ننتظر للكم في يوم آخر. في الوقت الحالي ،، والتركيز على الأعمال التجارية في متناول اليد. مع الجانب الحالية في اللعب، يمكن أن يكون مردود هائل!


برج العذراء
اليوم هو اليوم بالنسبة لك لتنظيف المنزل. كنت قد تم طرح هذا قبالة طويلة بما فيه الكفاية، والآن يجب أن مواجهة الغبار والحطام في العلية الشخصية الخاصة بك. سواء كان ذلك عبث العاطفية التي تحتاج إلى تنظيف أو المسائل التجارية التي تسول للاهتمام، ونعرف ان تكونوا تضر نفسك والآفاق المستقبلية الخاصة بك إذا كنت تأخير أي لفترة أطول.


برج الميزان
يبدو ان السفينة على وشك أن تأتي في الميزان. على الأقل ، والكواكب. سيكون لديك سنوات علاقات تجارية زراعة تؤتي ثمارها في شكل زيادة المبيعات أو فرص تجارية جديدة. يبدو هذا النجاح يمتد إلى حياتك الشخصية كذلك. الحياة على الجبهة الداخلية لم تكن أبدا أكثر هدوءا. كنت قائدة هذه السيمفونية الايقاعات التي حياتك.


برج العقرب

لماذا الصبر أن تأخذ وقتا طويلا؟ ساخرا روح واحدة والإحباط. وليس هناك شك في ذلك. سوف تحصل خلال اليوم أكثر سهولة إذا كنت تركز على إيجاد منفذ للإحباط المكبوت الخاص. وستكون زيارة الى صالة الالعاب الرياضية أو تنظيف قوية للمنزل مساعدة.


برج القوس
نحن جميعا نعرف القول المأثور : "إذا كنت في البداية لا تنجح، حاول، حاول مرة أخرى." ولكن لا يمكنك أن تساعد شعور كنت قد حاولت وحاولت وحاولت دون جدوى. كل ما هو على وشك التغيير ، والبدء في جني ثمار الخاص. هل يمكن أن نتوقع أن نرى الأشياء من منظور جديد وغير مألوف. هذا سيسمح لك لتجنب العقبات التي قد تسد كنت في الآونة الأخيرة. إيلاء اهتمام إضافي اليوم وتقديم مذكرة العقلية، إن لم يكن فعلي واحد، من أي أفكار غير عادية لديك.


برج الجدي
كل ما تريد ما عليك سوى طلب ذلك، وهناك فرصة جيدة أنك سوف تحصل عليه. وحان الوقت أيضا. يبدو أنك لم تعمل بجد استثنائي في الآونة الأخيرة. كنت بالتأكيد نظرا لإثارتها ، إن لم يكن تعزيز ملف. جمع أفكارك، وجمع الأدلة الخاص الداعمة ، ونسأل لماذا تستحق. لو ين للحصول على مزيد من الاعتراف العامة المزعجة في لكم، ثم تأخذ خطوات اليوم لضمان أن تحصل على المزيد من الوقت في دائرة الضوء.


برج الدلو
لقد حان الوقت مرة واحدة وإلى الأبد لربط جميع هذه المشاريع المنجزة إهمالها. بقدر ما كنت قد الرهبة ذلك ، أعتقد أنه من هذا الطريق، من خلال استكمال هذه المهام لك مساحة واضحة لمشاريع جديدة ومثيرة لتأتي في طريقك. أعرف أن كل شيء يبشر بالخير للجميع اليوم الامور المالية والمهنية. ربما ستحصل على مكافأة أن هذا يرجع لك!

برج الحوت

البريد غير المرغوب فيه، واستدراج العروض الهاتفية القليلة يكاد يكون مبعث ارتياح موضع ترحيب من الاتصالات المكثفة التي كنت تواجهها مع الناس في الآونة الأخيرة. كل هذه الكثافة من المثير للاهتمام، أن يكون متأكدا ، ولكن أيضا أكثر من مضيعة للوقت تريد. بالكاد كان لديك الوقت للتعامل مع الشؤون الخاصة بك، ناهيك عن تلك التي للآخرين. إذا بدأت تشعر نفسك عند نقطة الانفجار، يجب ان تعطي لنفسك المهلة

حظك اليوم 29-10-2013 عاطفيا, حظك اليوم مكتوب 29-10-2013, ابراج حظك اليوم 29-10-2013

0 التعليقات:

إرسال تعليق